علامات JYL-Tech RAIN RFID لتطبيق تتبع الملابس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
علامات JYL-Tech RAIN RFID لتطبيق تتبع الملابس

يوفر استخدام علامات RAIN RFID Apparel في فئات الملابس والأحذية والإكسسوارات والأدوات المنزلية العديد من المزايا لتجار التجزئة والعلامات التجارية في صناعة الملابس.إن خبرة JYL-Tech في توفير منتجات UHF RFID فعالة من حيث التكلفة، إلى جانب خيارات التصميم المتنوعة لعلامات الملابس UHF RFID وعلامات UHF RFID المعلقة، تسمح لهم بتلبية متطلبات العملاء المحددة.


فوائد استخدام علامات RAIN RFID Apparel:


  • كفاءة الخدمات اللوجستية وإدارة المخزون تتيح تقنية RFID عمليات سريعة ودقيقة للخدمات اللوجستية وتتبع المخزون والتخزين وتبسيط العمليات وتقليل الأخطاء اليدوية.


  • تجربة محسنة للعملاء في متاجر البيع بالتجزئة، تعمل المنتجات الموسومة بـ RFID على تسهيل تجارب أفضل للعملاء من خلال تحسين توفر المنتج، وتمكين خيارات الدفع الذاتي، وتحرير الموظفين للمشاركة بشكل أكبر مع العملاء.


  • تساعد حماية العلامة التجارية ومكافحة التزييف باستخدام علامات RFID عند مصدر التوريد على حماية العلامات التجارية من المنتجات المقلدة وقنوات البيع غير المصرح بها، مما يوفر ضمان الأصالة للعملاء.


الملامح الرئيسية لعلامات الملابس RAIN RFID:


  • الامتثال وسهولة الاستخدام العالمية تتوافق علامات RAIN RFID Apparel مع معيار EPC C1 G2 (ISO18000-6C) وتعمل ضمن نطاق التردد من 860 إلى 960 ميجا هرتز.وهذا يضمن إمكانية استخدام العلامات في جميع أنحاء العالم ومناسبة لمختلف التطبيقات.


  • خيارات المواد تتوفر العلامات في مواد مختلفة، بما في ذلك الورق، PET، PE، PP، وأكثر من ذلك، مما يسمح للعملاء باختيار المواد الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم الخاصة.


  • مكونات عالية الجودة تضمن JYL-Tech جودة علامات RAIN RFID Apparel الخاصة بها باستخدام أغطية الوجه والغراء من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة مثل AVERY DENNSION وUPM.وهذا يضمن موثوقية ومتانة العلامات، مما يقلل من المخاطر المحتملة لمشاريع العملاء.


  • معرف فريد وتخزين البيانات تأتي كل علامة ملابس بمعرف فريد وإمكانية تخزين بيانات المستخدم، مما يتيح إدارة أكثر كفاءة للمخزون وإمكانية تتبع العناصر الفردية.


  • خيارات شرائح RFID يتمتع العملاء بالمرونة في الاختيار من بين شرائح UHF المتنوعة، مثل UCODE 7، وUCODE 8، وImpinj، وMonza45R6، وAlien H34، وما إلى ذلك، وفقًا لمتطلباتهم الخاصة.


  • مجموعة واسعة من التطبيقات تجد علامات RAIN RFID Apparel تطبيقات في تجارة التجزئة على مستوى الملابس والأصناف، وإدارة سلسلة التوريد، وتتبع المخزون، والخدمات اللوجستية.


  • خيارات التخصيص يمكن للعملاء تخصيص العلامات وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة، بما في ذلك التشفير والطباعة واتجاه RFID (الاستقطاب الأفقي أو الدائري)، وجمع البيانات (RFID، طباعة النصوص، الرموز الشريطية، رموز QR)، والخصائص الاختيارية (مقاومة التمزق، والعزل المائي ، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية، الخ).


  • مع نجاح المزيد من العلامات التجارية العالمية الكبرى في دمج علامات RAIN RFID Apparel، يستمر زخم التكنولوجيا في الصناعة في النمو.


الاشتراك في النشرة الإخبارية

تابعنا

روابط سريعة

منتجات

قارئات RFID

اتصال

الهاتف: 4655 0166 186 86+ / 3711  8798 178 86+
بريد إلكتروني: RFID@jyl-world.com
إضافة: A011، الطابق الثامن، المبنى A، رقم 18 طريق جوبين، 200433 شنغهاي، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 Shanghai Jiayulian Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصيةSiteMap | الدعم بواسطة جيل-تك